بندقية طبية بعد شفط الدهون
نوشته شده توسط : علیپور

بندقية طبية بعد شفط الدهون
يتم استخدام العديد من الطرق هذه الأيام للتخلص من السمنة والدهون الموضعية نحت الجسم فی ایران الموجودة فقط في بعض المناطق. واحدة من أحدث الأساليب العملية هي جراحة الدهون.

 

بندقية طبية بعد شفط الدهون

 

إحدى النصائح للعناية بعد إجراء هذه العملية التجميلية ، والتي يجب أن تحظى باهتمام كبير وتتبعها بجدية لمنع ترهل الجلد وتخفيفه ، هي استخدام الجينات الطبية. فيما يلي أسباب استخدام البندقية ، ومتى تستخدمها والنقاط المهمة التي يجب أن تعرفها عنها.

 

أسباب استخدام الجينات الطبية بعد جراحة الشحم
كما ذكر في المقدمة ، فإن إحدى نقاط الرعاية بعد جراحة الدهون هي استخدام أنواع مختلفة من الجينات الطبية في مناطق مختلفة. باستثناء الاستحمام والاستحمام والسباحة ، يجب استخدام البندقية لمدة 4 أسابيع في جميع المواقف وساعات الحياة. الأسباب التي يستشهد بها معظم الجراحين لارتدائها بعد الجراحة هي كما يلي:

تخفيض التضخم والسيطرة عليه
واحدة من المضاعفات الدهنية. إنه تضخم. عن طريق ضغط الأنسجة التي تمت إزالة الدهون منها ، يساعد الجين الشخص على التحكم في امتصاص السوائل في هذه المناطق وبالتالي التورم.

نتائج أفضل لكفاف الجسم
في الواقع ، يساعد الجين الطبي في الحفاظ على الجلد والأنسجة في حالة ضيقة بعد العملية ، ونتيجة لذلك ، سيمنع الجلد بشكل كبير من الترهل والتفكك أو ظهور التجاعيد بعد عملية شفط الدهون.

نتيجة لهذا النوع من الوظائف الجينية ، سترى نتائج أفضل في اتجاه محيط الجسم. في الواقع ، فإن الوظيفة الرئيسية للجين هي الحفاظ على شكل الجسم بعد العملية وتشكيله بحيث يكون الشخص أكثر ارتياحًا لجسمه.

للحصول على معلومات حول تكلفة الدهون في الجسم ، يمكنك الاتصال بمستشاري Helia Skin and Hair Clinic مجانًا تمامًا بالاتصال على الرقم 02122810089. أيضًا ، شارك جميع أسئلتك حول lipomatics وخدمات التجميل الأخرى معنا عبر WhatsApp messenger على 09120906734.

التئام الجروح
كيفية إزالة الدهون عن طريق جراحة الدهون؟
سيتم تقليل الندبة ، خاصة في منطقة البطن بعد دهني ، عن طريق خلق الضغط ، ويتم توفير هذا الضغط بواسطة البندقية بطريقة مناسبة. ونتيجة لذلك ، يشفى الجرح بشكل أسرع ولن يبقى في مكانه بشكل ملحوظ.

في الواقع ، هذا هو السبب في أن نصائح العناية اللاحقة للدهون ، مثل ارتداء الجن ، فعالة في أعين الأطباء والجراحين مثل العملية نفسها.

 

آثار وأهمية ارتداء ثوب طبي بعد دهني
معظم الناس يستخدمون Gan بعد هذا الإجراء التجميلي ، ولكن ربما القليل منهم على دراية بفوائده غير العادية ويدركون آثاره. التأثيران الأكثر أهمية لارتداء شفط الدهون بعد شفط الدهون هما:

 

آثار وأهمية ارتداء ثوب طبي بعد دهني

انتعاش أسرع
أحد الأسباب التي قدمها معظم جراحي التجميل والمتخصصين في هذا المجال لارتداء العباءات الطبية هو التئام الجروح بشكل أسرع. بشكل عام ، بالإضافة إلى ترك ندبة أو ندبة ، تم تصميم الجينات الطبية لتسهيل الدورة الدموية في المنطقة الجراحية ولديها مضاعفات أقل وتسريع شفاء آثاره.

يقلل من خطر العدوى
تأثير آخر لاستخدام الجين الطبي بعد شفط الدهون هو تقليل خطر العدوى. وذلك لأن المناطق التي تم علاجها دهنيًا تتعرض للملوثات البيئية ، مما يزيد من خطر الآثار الجانبية مثل العدوى.

يعمل الجين الطبي كحاجز وقائي وغطاء ممتاز ضد هذه الالتهابات ويمنع حدوث التهابات خطيرة.

منع عودة السمنة بعد جراحة الدهون
أنواع الجينات الطبية التي تستخدم بعد الدهون
اعتمادًا على المنطقة التي يتم فيها إجراء عملية شفط الدهون ، هناك جينات مختلفة لاستخدامها ، بما في ذلك: جينات البطن والجوانب ، وجينات الوجه ، وجينات الذقن والرقبة والذراعين ، والجينات الطبية في الفخذين والساقين.

يوصي العديد من جراحي التجميل والمتخصصين في هذا المجال باستخدام هذه الجينات لفترة معينة من الزمن ، اعتمادًا على عمر ومرونة الشخص الذي يتم إجراء الجراحة عليه. الضغط المستمر للجلد والأنسجة هو وظيفة هذه الجينات في مكان الاستخدام ولها مواد مختلفة. بعضها مصنوع من القماش وبعضها مصنوع من المطاط.

نظرًا لأنها سلسة في كثير من الأحيان ، لا تحتاج إلى إخراجها للذهاب إلى المرحاض ، ويتم تصنيعها بطريقة تناسب الجسم تمامًا. يتم تثبيت الآخرين باستخدام Velcro لتكون قابلة للتخصيص. في مناطق مثل الذراعين والفخذين ، هذه الجينات لها شكل جورب وليس من الصعب ارتداؤها على الإطلاق.

فيما يتعلق بسعر هذا المنتج ، يجب أن يقال أن السعر سيكون مختلفًا اعتمادًا على نوعه ، مادته ، مكان استخدامه ، والعلامة التجارية للشركة المصنعة.

 

كم من الوقت يجب استخدام مسدس طبي بعد شفط الدهون؟
كما ذكرنا سابقًا ، تعد رعاية ما بعد الجراحة ضرورية لتحقيق نتائج أفضل ويجب اتباعها. بالنسبة للجين الطبي وطول الفترة الزمنية التي يجب ارتداؤها فيها ، فإن العديد من العوامل ستكون فعالة ، من عمر المريض إلى نوع الجلد ومرونته. بشكل عام ، يوصى باستخدام الجين لمدة 4 أسابيع في المتوسط.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 27
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 9 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: